استفسار بخصوص التسجيل في لاداس بعد لانام

هل استطيع ان استفيد من عقد عمل عن طريق لاداس بعدما استفدت في الفترة 2011-2012 من عقد ادماج عن طريق لانام لمدة سنة ولم يتم التجديد

علما ان الموظفة في لاداس اول حاولت نسجل سالتني ان كنت استفدت من لانام من قبل او لا يعني لما نخفي عليها اني استفدت من لانام هل هي قادرة تفيقلي لان هناك اتصالات بين لانام ولاداس اولا ارجو تفاعلاتكم علما انني محتاجة جدا للاستفادة من هذا العمل كسبيل للخصول على الخبرة التي تختسب في مسابقات التوظيف





from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب
logo
استاذ جزائري اقدم دروس لطلبة الباكالوريا
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    منشورات مشابهة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "استفسار بخصوص التسجيل في لاداس بعد لانام"

    إرسال تعليق

    اعلان اول المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع