غوارديولا يوجه رسالة لجماهير برشلونة

غوارديولا يوجه رسالة لجماهير برشلونة
وجه مدرب بايرن ميونخ الإسباني بيب جوارديولا رسالة الى جماهير ناديه السابق برشلونة مطالبا فيها  بالصبر على مواطنه لويس إنريكي، المدرب الحالي لنادي  برشلونة في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير حاليا.

وقال بيب غوارديولا في تصريحات صحفية من برشلونة عقب الادلاء بصوته في الاستفتاء غير الملزم حول استقلال اقليم كتالونيا "سينتصر في برشلونة، الوقت هو العامل الأساسي في الحياة، وكرة القدم عملية تحتاج للوقت".

وأضاف مدرب برشلونة السابق "الأمر هنا لا يتعلق ببدء مهامه ليصبح بعدها بطلا في نوفمبر لكل المسابقات، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بصورة جيدة وتحتاج للصبر، أتمنى فقط ألا أواجه برشلونة في دوري الأبطال".

وردا حول سؤال بخصوص دور جيرارد بيكيه بالمنتخب الإسباني في ظل ما يتعرض له حاليا في البرسا من انخفاض في الثقة صرح "إنه مثل أي لاعب، حينما يذهب للمنتخب سيرغب في تقديم أفضل ما لديه".

وعن رأيه في تصدر ريال مدريد لليجا في الوقت الحالي أجاب باقتضاب "الريال دائما وأبدا كان فريقا قويا"
logo
استاذ جزائري اقدم دروس لطلبة الباكالوريا
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    منشورات مشابهة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "غوارديولا يوجه رسالة لجماهير برشلونة "

    إرسال تعليق

    اعلان اول المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع