وزارة التربية الوطنية :تثمين التقييم المستمر في مرحلة التعليم الثانوي

تثمين التقييم المستمر في مرحلة التعليم الثانويقامت الامينة العامة لوزارة التربية الوطنية بمراسلة لمديرية و مديرات التربية الوطنية  و السيدات و السادة مفتشي التربية الوطنية و كذلك مديرات و مديري الثانويات موضوعها:
ثمين التقييم المستمر في مرحلة التعليم الثانوي
مراسلة من الأمينة العامة لوزارة التربية الوطنية إلى مديري التربية للولايات ، من بين ماجاء فيها : .
* إدراج المعدلات التي يتحصل عليها المتمدرسون المترشحون للسنة الثالثة ثانوي فقط بالنسبة لبكالوريا دورة جوان 2015 .
* إدراج معدلات النتائج السنوية المتحصل عليها في المستوى السنتين الثانية و الثالثة ثانوي إبتداء من دورة جوان 2016 للبكالوريا .
يمكنك الاطلاع على المراسلة كاملة بالضغط على الصورة المرفقة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي تحصل على كامل المدونة من هنا
للمزيد من الدونات من هنا
logo
استاذ جزائري اقدم دروس لطلبة الباكالوريا
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    منشورات مشابهة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "وزارة التربية الوطنية :تثمين التقييم المستمر في مرحلة التعليم الثانوي"

    إرسال تعليق

    اعلان اول المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع